Sponserd Ads

تعليم البرمجة للمبتدئين من الصفر وحتى الاحتراف

تعليم البرمجة للمبتدئين من الصفر وحتى الاحتراف

SPONSERD ADS

تعليم البرمجة للمبتدئين

تعليم البرمجة للمبتدئين
تعليم البرمجة للمبتدئين

من أكثر المهارات المطلوبة في الوقت الحالي هي القدرة على البرمجة، سواء كنت مبرمجًا للمواقع أو للتطبيقات فأنت مطلوب في معظم شركات بلدان العالم المختلفة؛ وإن كنت تريد الدخول إلى المجال فسنكون معك خطوة بخطوة وسنطلعك على الخطوات التي يجب اتباعها لـ تعليم البرمجة للمبتدئين حتى تكون لديك مهارة جديدة تستطيع من خلالها أن تبدأ مسار مهني جديد أفضل بكثير من المهنة الحالية.

تعرف على أساسيات البرمجة ولغاتها المختلفة من هنـــــا

مميزات العمل كمبرمج

SPONSERD ADS

أكثر المميزات التي يتمتع بها المبرمج أنه يعمل مستقل؛ ولا يتبع الروتين الذي يتبعه أغلب الموظفون في جميع أنحاء العالم، كالاستيقاظ في الصباح الباكر والذهاب إلى المكتب؛ بينما أنت كمبرمج ستسيقظ في الوقت الذي تريده وتعمل في المكان الذي تفضله في الغرفة المقابلة لغرفة النوم مثلًا.

العمل كمستقل أو Freelancing غالبًا هو أكثر ما يشغل بال الشباب في ذلك الوقت بشكل عام ومن يمتلكون مهارة البرمجة بشكل خاص؛ فهو عمل يوفر لك الكثير من الوقت بالإضافة إلى توفير الكثير من المال على بعض المهام البسيطة.

يتميز أيضًا العمل كمستقل أنك تتمكن من العمل عن بعد ليس فقط لعملاء داخل بلادك؛ بل يمكنك أنتكسب عملاء من خارج البلاد وتتمكن من توفير العملة الصعبة لنفسك؛ بالإضافة إلأى أنك ستكون بعيد كل البعد عن الشركات والقوانين واللوائح التي يجب عليك أن تتبعها طوال الوقت وإلا ستتعرض للمسائلة.

تستطيع أن تقوم بإنشاء موقعًا خاص بك وتحقيق دخل إضافي كبير، أو تحويل فكرة مشروع تخدم الكثير من الناس؛ فهناك الكثير من المبرمجين سئموا من فكرة العمل لدى العملاء وقاموا بإنشاء مواقع خاصة بهم تخدم فئة معينة من الناس وقد حققوا مليارات الدولارات بسبب تلك المشاريع.

إن بدأت في ذلك المجال وتعرفت على طرق تعليم البرمجة للمبتدئين ستتعلم كل يوم شيئًا جديدًا؛ كل يوم يتطور المجال وتدخل فيه عدد من الأدوات الجديدة ، ويمكنك البدء مجاناً من هنا

طرق تعليم البرمجة للمبتدئين كاملة | هنا

لا تنسي الأطلاع علي :-
أفضل 10 كتب برمجة تحتاج إلى قراءتها