Sponserd Ads

وظائف وفرص عمل في سبينيس

وظائف وفرص عمل في سبينيس

SPONSERD ADS

عن الشركة :
سبينيس هو سوبر ماركت سلسلة في الشرق الأوسط التي بدأت التجار توفير السكك الحديدية، وتوسعت لشركة البقالة استيراد السلع الإمبراطورية البريطانية إلى فلسطين الانتداب . أكبر شركة مساهمة ومديرة للعلامة التجارية هي شركة الأسهم الخاصة التي تتخذ من دبي مقراً لها، وهي مجموعة أبراج . قبل عام 1950 ، كانوا يديرون مصنعًا للحوم والنقانق، مع مسلخ، في حيفا ، بالقرب من الميناء، تم شراؤه مؤخرًا بواسطة مرتضى لوخاندوالا

أسس السوبر ماركت آرثر راودون سبيني ( CBE ) ، الذي خدم في ستافوردشاير يومانري وفيما بعد في فريق اللنبي، أنشأ عمليات في ضواحي الإسكندرية ، مصر في عام 1924 ، والتي بدأت في البداية شكلت ونظمت دائرة التموين من السكك الحديدية الفلسطينية . تولى عقد نقل إلى إدارة فلسطين الانتداب من اثنين من النيوزيلنديين الرائدين، نورمان وجيرالد نايرن، الذين أسسوا أول حافلة عبر الصحراء بين دمشق وبغداد في أعقاب الحرب العالمية الأولى.

بعد أن أنشأ مقرًا للاستيراد والشحن في حيفا، قام لاحقًا ببيع سلع إنجليزية مستوردة من متجر يافا رود، الذي كان آنذاك حداثة في الانتداب على فلسطين وسوريا من خلال شركتي سبينيز المحدودة، وفول وورث المحدودة، الذي يتناقض مع التجار المحليين الذين باعوا فقط البضائع من مصادر من المنطقة وكانوا غير مألوفين للعيش البريطاني والخدمة هناك. وقد أتاح له منصبه التجاري، ومشاركته مع مفوض فلسطين أن يشغل منصب وصي لهيفا في وقت مبكر من الحرب العالمية الثانية. أثناء الحرب العالمية الثانية، شغل رودون سبيني أيضًا منصب القنصل العام الهنغاري في فلسطين، بعد أن انتقل من المنزل إلى القدس، مع متجرين يعملان في مقر سبينيز (سبينيز المحدودة، حيفا) ، ومبنى مستعمرة اليونانية حتى عام 1949.

SPONSERD ADS

أعلنت الشركة عن توفر فرص عمل لحديثي التخرج وذو الخبرات

الوظائف المتاحة
دعم فني ( الغردقة – البحر الأحمر )
عامل مخزن
خدمة عملاء ( الجيزة )
دعم فني ( المعادى – القاهرة )
محاسب فرع
شيف سخن وتجهيزات
خدمة عملاء ( القاهرة )
فني تبريد و تكييف ( الجيزة )
فني تبريد و تكييف (القاهرة)

مميزات الوظائف
يُحتسب الوقت الإضافي
تأمينات صحية
تأمينات اجتماعية

الراتب ونوع العمل
الراتب الأساسي قابل للتفاوض
نوع الوظيفة يوم كامل
والتقديم على الوظائف | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
موظفين حجوزات براتب يصل الى 10000 جنيها

وظائف استقبال براتب 6000 جنيها
سوشيال ميديا عن بعد براتب يصل الى 12000 جنيه
وظائف خدمة عملاء براتب يصل الى 15000 جنيها